U3F1ZWV6ZTQxMjA2OTE4NDAwX0FjdGl2YXRpb240NjY4MTc1MzE4MjM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل قالب تنظيف مدونات بلوجر

قالب تنظيف مدونات بلوجر 


ماهو قالب تنظيف مدونة بلوجر ؟

قالب تنظيف مدونة بلوجر هو عباره عن عدة اكواد تم كتابتها حيث تقوم هذه الأكواد بأزالة اية ادوات او اضافات قمت بإنشائها في القالب القديم او بالمعنى الأصح تقوم بتهيئة المدونة بشكل كامل للقالب الجديد حيث تقوم هذه الأكواد بإزالة جميع الإضافات والأدوات بشكل عام من القالب القديم حتى لا يحصل تشابك بينها وبين القالب الجديد لهذا انصحك اخي المتابع أن تقوم باستخدام قالب تنظيف المدونة قبل تركيب القالب الجديد .

قبل استخدام قالب تنظيف مدونة بلوجر 

عزيزي المتابع قبل استخدام قالب التنظيف تستطيع الاحتفاظ ببعض الادوات المهمة مثل صندوق الفيسبوك وكذلك صفحة اليوتيوب وإعدادات إعلانات ادسنس  تقوم بنسخها في ملف TXT .


طريقة تركيب قالب تنظيف مدونة بلوجر 

1- انتقل إلى المظهر ثم إضغط على تحرير html وقم بالتحديد على كل شيء داخله باستخدام اختصار الكيبورد CTRL+A ثم قم بحذف المحتوى بشكل كامل .



2-  قم بنسخ قالب التنظيف من الكود أدناه ثم انتقل الى HTML بعد تنفيذ الخطوه الأولى وقم بلصق قالب التنظيف وقم بالضغط على حفظ المظهر .

3- قم بتحميل القالب الجديد وهناك طريقتين لتركيب القالب الأولى هي عن طريق تحميل القالب وتقم بفتحة باستخدام ملف TXT وتقوم بتحديد المحتوى كامل ثم تقوم بنسخة وتاتي الى المظهر وتنتقل الى HTML وتقوم بتحديد جميع الأكواد داخل HTML ثم تقوم بحذفها وتقوم بلصق الأكواد التي قمت بنسخها من ملف القالب الذي قمت بتحميله مسبقاً ثم تقوم بالضغط على حفظ المظهر ، والطريقة الأخرى اضغط على المظهر ثم نسخ احتياطي / استعاده ثم قم باختيار ملف القالب الذي تريد تركيبة على مدونتك والذي قمت بتحميله سابقاً .


منطقة تحميل القالب 

قالب تنظيف مدونة بلوجر 


أتمنا انكم قد استفدتم من شرحي هذا اذا كانت لديكم اي اقتراحات او تعديلات الرجاء كتابتها في التعليقات واذا كانت لديكم اي اسئله خاصه قوموا بكتابتها في التعليقات او قوموا بارسالها عبر البريد الألكتروني الخاص بي وشكراً لمتابعتكم .

الاسمبريد إلكترونيرسالة