U3F1ZWV6ZTQxMjA2OTE4NDAwX0FjdGl2YXRpb240NjY4MTc1MzE4MjM=
recent
أخبار ساخنة

6 خطوات لتركيب قالب بلوجر احترافي مجاني على المدونه

6 خطوات لتركيب قالب بلوجر احترافي على المدونه



اهلا بكم متابعي مدونة تكنولوجيا الهواتف الذكيه ،بعد الانتهاء من إنشاء مدونة بلوجر أو اي مدونه في اي موقع لا بد من أنك أيها المتابع او ايها المبتدأ أن يكون لمدونتك مظهر جميل ومختلف عن جميع المدونات ومتوافق معا نوع مدونتك فلذا ستضطر أخي الكريم إلى البحث عن قوالب جاهزه ومعربه لمدونتك .

سؤال سوف يطرأ على بالك لماذا يجب علي تركيب قالب مخصص بدل القالب الإفتراضي ؟
الإجابه وهو لأن القوالب الإفتراضيه التي قامت بإنشائها شركة بلوجر غير مهيئة لشركات البحث بشكل جيد وكذلك فهي تبدو غير احترافيه ولها تصميم بسيط ، فلذالك يجب عليك تركيب قالب جديد لمدونتك على بلوجر لتضمن ترتيب جيد لصفحات مدونتك في جميع محركات البحث ولتتصدرها وكذلك أن يكون لمدونتك تجاوب معا جميع الهواتف الذكيه والاجهزه اللوحيه بشكل عام .


وقد قمت أعزائي المتابعين بجمع لكم عدة قوالب احترافيه وتتميز بسيو عالي وكذلك متجاوبه بشكل سريع معا المستخدمين والمتصفحات وكل هذه القوالب متجاوبه بشكل سريع معا محركات البحث .


لابد من أختيار القالب الذي تريده والذي يتناسب معا نشاط موقعك او مدونتك وقبل أن تقوم بشراءه او بتركيبه يجب عليك ان تقوم بمعاينة القالب بحيث أن كل موقع لابد أن يضيف معاينة للقالب بحيث انك تنظر إلى القالب هل هو متناسق معا متطلبات موقع أم لا وبعد تحميل القالب الذي تريده وتظن أنه اعجبك وتريد تركيبه على مدونتك تتبع الخطوات معي .

خطوات تركيب قالب بلوجر احترافي :

1- إختيار القالب الذي تريده وتحميل نسخته الى جهازك 
بعد تحميل القالب الى جهازك يتم تنزيله الى الجهاز على شكل ملف XML تقوم بحفظة على سطح المكتب ومن ثم تقوم بفتح المدونه .

2- الإنتقال إلى المظهر 


2- تقوم بالضغط على نسخ احتياطي / استعاده .




3- تقوم بالضغط على اختيار ملف : ستظهر لك قائمة تقوم من خلالها باختيار القالب الذي اعجبك وقمت بتحميله . 



4- بعد اختيار القالب الذي قمت بتحميله مسبقاً تقوم بالضغط على كلمة تحميل وتنتظر قليلاً . 




5- بعد حفظ القالب الجديد والتاكد من أنه تم الحفظ ستظهر لك كلمة في الأعلى مكتوب فيها تم الحفظ أنظر الصوره التاليه : 



6- للتأكد من تركيب القالب الجديد تقوم بالضغط على خيار عرض المدونه مثل ما هو موضح في الصوره التاليه : 



سوف تظهر لك الصفحه بالمظهر الجديد والشكل الجديد لـ الموقع الالكتروني أبارك لك اخي المتابع واتمنى انك استفدت من الشرح الذي قمت بكتابته من أجلكم واذا كانت لديكم أي استفسارات الرجاء كتابتها في التعليقات واذا كانت لديكم اي اراء الرجاء ارسالها إلى بريدي الالكتروني وشكراً لمتابعتكم .

قبل تركيب القالب الجديد يجب عليك ان تقوم بتحميل قالب تنظيف المدونة ومن ثم تقوم بتركيبة على المدونة قبل تركيب القالب الجديد ساترك لكم رابط تحميل قالب تنظيف مدونة بلوجر اسفل التدوينة .

قالب تنظيف مدونة بلوجر
الاسمبريد إلكترونيرسالة