U3F1ZWV6ZTQxMjA2OTE4NDAwX0FjdGl2YXRpb240NjY4MTc1MzE4MjM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل قالب بلوجر اخباري قالب سكويز Squeeze Template مجانا

تحميل افضل قالب بلوجر اخباري قالب سكويز مجانا  Squeeze Template Free 

قالب سكويز Squeeze template


اهلا بكم متابعي مدونة تكنولوجيا الهواتف الذكية درسنا لهذا اليوم يتحدث عن قالب Squeeze المسمى بقالب سكويز يعتبر قالب سكويز Squeeze من اجمل واخف القوالب المصممه على مدونة بلوجر وهذا القالب انتشر في الاونه الاخيره بسرعه في جميع المدونات حيث ان قالب سكويز Squeeze له مميزات كثيره وعديده منها سرعه القالب وخفته واماكن كثيره لوضع الاعلانات عدا ان من اكثر المميزات الموجودة في هذا القالب انه قالب صديق للسيو ويدعم ارشفة المواضيع السريعه وله عدة مميزات ساذكرها لكم في هذا الدرس تابع معي اخي الزائر .


مميزات قالب سكويز Squeeze template  



  • يتميز قالب سكويز squeeze blogger template  بلوحة تحكم قوية وسريعة يستطيع من خلالها المدون تغيير الوان القالب بسرعه وسهوله تامه .
  • يتميز قالب سكويز squeeze blogger template  بنظام جديد خاص بارباح المدونين حيث تستيطع من خلال القالب ان تقوم بوضع شفرات اعلانيه خاصة بالمدون والكاتب تظهر فقط في تدويناته الذي قام بنشرها فقط .
  • يتميز قالب سكويز Squeeze بخدمات ممتازه بعد البيع حيث يلتزم مصمم القالب بانزال التحديثات الخاصة بالقالب مجانا 
  • ميزه جميله ورائعه في قالب سكويز Squeeze template  قالب Squeeze  يتميز بالتجاوب على جميع الاجهزة بشكل عام سواء كان جهاز هاتف ذكي او جهاز لوحي او لابتوب حيث يقوم بتغيير عرض المدونة وشكلها تلقائياً على حسب عرض الشاشة التي تعرض المدونه  .
  • يتميز قالب سكويز Squeeze template بكود نظيف وخفيف خالي من العيوب او قليل العيوب مقارنه بباقي القوالب حيث يعتبر من اخف القوالب واسرعها ويعتبر الكود الخاص به خفيف وسريع وذلك يجعله القالب المفضل للمدونين وذلك ما يجعل التدوينات سريعه الارشفة .
  • يتيمز قالب سكويز squeeze blogger template بتواجد بداخله سكربت منع النسخ لمنع سرقه المتدوينات من داخل المدونه .
  • يتميز قالب سكويز Squeeze  template انه قالب يدعم الاتصال المشفر https
  • يتميز قالب سكويز Squeeze  template بنظام تعليقات جديد وفريد من نوعة حيث لا يقتصر في النظام على تعليقات بلوجر فقط ولكن تندرج ضمن التعليقات ان يقوم المستخدم او الزائر بالتعليق داخل التدوينه باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي منها فيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع المذكوره من قبل مصمم قالب سكويز .
  • يتميز قالب سكويز Squeeze  template بميزه جديده تستطيع من خلالها تقسيم الموضوع الى عدة اقسام من خلال كود بسيط تقوم باضافته الى التدوينه .
  • يتميز قالب سكويز Squeeze  template باضافات كثيره ومتعدده ومن هذه الاضافات انك تستطيع ان تقوم بعرض صفحة خاصة بالمؤلف مرفق بها جميع حسابات التواصل الاجتماعي الخاصه به .
  • يتميز قالب سكويز Squeeze  template بميزه عرض صفحه المؤلفين سواء كان هنالك كتاب كثر او صفحة خاصه لكل كاتب .
  • يتميز قالب سكويز Squeeze  template بميزه جديدة يبحث عنها الكثير من المدونين وهي صفحة التحويل او ما يسميها بعض المدونين صفحة الانتضار وهي عباره عن صفحة تقوم بتحويل الزائر عند ضغطه على اي رابط داخل المدونه ويخص موقع خارجي يقوم القالب بتحويله الى صفحة انتظار حيث يقوم الزائر بالانتظار لمده 10 ثوان حتى يتسنى له رؤية رابط التحميل او رابط الموقع الذي يريد الدخول اليه وتستطيع من خلال هذه الصفحة زيادة ارباح ادسنس الخاصه بالمدون .
  • يتميز قالب سكويز squeeze blogger template بميزه اضافيه خاصة باكواد بسيطه تستيطع استخدامها داخل التدوينه لـ عرض الموضوع بشكل انيق واضافات جديده ومن هذه الاكواد كود المنيو الخاص بالموضوع وغيرها من الاكواد.
  • يتميز قالب سكويز Squeeze  template بميزه جديده وفريده من نوعها وهي  ميزة كود المحتوى المخفي وهو عباره عن كود جديد لإضافة داخل المشاركات لا يظهر إلا بعد مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي .

مواضيع قد تهمك 
افضل 5 قوالب بلوجر احترافيه لعام 2019
6 خطوات لتركيب قالب بلوجر احترافي مجاني على المدونه
قالب تنظيف مدونات بلوجر


قالب سكويز بدون حقوق Squeeze  template

عزيزي المدون لا داعي للبحث عن قالب سكويز مهكر او بدون حقوق لان المصمم الخاص بالقالب قام بتصميم نسخه مجانيه من قالب سكويز او ما يسمى بـ قالب سكويز مجانا وتستطيع الحصول على القالب مجانا ودون اي مقابل ومن قبل صفحة مصمم القالب لهذا لا داعي للبحث عن قالب سكويز مهكر او بدون حقوق لان القوالب المهكره والتي بدون حقوق توجد بها مشاكل كثيره .


قالب سكويز مجانا Squeeze  template

عزيزي المتابع تستطيع تحميل واستخدام قالب سكويز مجانا وذلك من خلال تحميله من موقع مصمم القالب ولا تستطيع استخدام القالب الا عن طريق توليد الاكواد من موقع مصمم قالب سكويز .


فيديو شرح قالب سكويزSqueeze  template




كيفية تفعيل قالب سكويز Squeeze  template

عزيزي المدون تستطيع تفعيل قالب سكويز باستخدام طريقتين 
  1. الطريقة الاولى هي عن طريق شراء القالب من موقع المصمم او موقع بياكيا او موقع خمسات وعند شراء القالب تستطيع توليد كود تفعيل للقالب وذلك لتفعيله لثلاث مدونات فقط ويتم توليد الكود عن طريق الدخول الى حساب جوجل وتوليد الكود من موقع المطور راساً .
  2. الطرقة الثانية وهي الطريقة المجانيه والتي قدمها مصمم قالب سكويز وهذه الخدمه تعتبر مجانيه وتستطيع توليد اكواد تفعيل للقالب عن طريق تسجيل الدخول الى حساب جوجل ( جمايل ) وكذلك تستطيع توليد اكواد لـ ثلاث مدونات فقط في كل حساب جوجل .

تحميل قالب سكويز مجانا Squeeze  template

عزيزي الزائر قالب سكويز المجاني ليس له نفس الصلاحية الخاصة بـ قالب سكويز المدفوع حيث ان المميزات الخاصة بقالب سكويز المجاني محدوده وليست كالمميزات المتواجده في قالب سكويز المدفوع وساعرض لكم المميزات المتواجده في القالبين مع المقارنه بينهما .



تحميل و تفعيل قالب سكويز 
عزيزي الزائر تستطيع تفعيل قالب سكويز المجاني عن طريق رابط مصمم القالب انقر على الروابط التاليه


قالب سكويز النسخة الاصلية
الاسمبريد إلكترونيرسالة