U3F1ZWV6ZTQxMjA2OTE4NDAwX0FjdGl2YXRpb240NjY4MTc1MzE4MjM=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 12 مواقع للحصول على مواضيع تقنية حصرية



في هذا المنشور ، قدّمت لك مجموعة من أفضل اثني عشر وجهة في مجال الابتكار ..  مواضيع تقنية حديثة أحصل على فرصة أن يكون لديك مدونة أخبار .. ستكون هذه المتهدمة واحدة من أهم المصادر الخاصة بك .. هنا سوف تكتشف الوجهات التي يجب متابعتها والأماكن التي لا تتبعها حتى الآن ..مواضيع للمدونة من خلال هذه المقهدمة ، ستعرف أحدث التطورات في مجال الابتكار من الأجهزة والأجهزة والأخبار والدراسات الاستقصائية .. علاوة على ذلك ، سوف تكتشف موقع ويب يفرز النقاش بين المدونين ويقدم بيانات والبحث في هذه المنطقة لتثقيفك كمدون في تحقيق مدونتك ..


الموقع الأول : techcrunch


هذا الموقع يحصد معنا الموقع الأساسي .. أدرك أنه ليس عليك مناقشة الأمر بشكل خاص ..مواضيع تقنية عربية كل شخص مجنون هناك يدرك ما هو تك كرنش .. إنه الموقع الرئيسي على هذا الكوكب في مجال الابتكار .. ستكتشف فيه بيانات ومراجعات حول أحدث أدوات التكنولوجيا .. والأكثر من ذلك ، ستكتشف كل تقرير عن الابتكار ..


المجال الثاني: thenextweb


Thenextweb لديها أكثر من 7 ملايين زائر لكل شهر. مواضيع تقنية مميزة

المجال الثالث: wired


يحتوي هذا الموقع على 608 موقعًا في Alexa .. إنه يذهب قبل الموقع السابق في Alexa لتحديد المواقع .. حيث ستكتشف مقالات مقالات تقنية حصرية حول أمان البيانات .. ما هو أكثر من ذلك ، مقالات حول الابتكار .. ما هو أكثر من ذلك ، تدقيق لما يحدث هنا .. ما هو أكثر من ذلك ، مقالات حول الخطة .. هذا الموقع هو كتاب مرجعي هنا .. سوف يستفيد منه حقًا ..!


الموقع الرابع: gizmodo


من المحتمل أن تكون معجبًا بالأدوات والأجهزة الجديدة .. تم تصميم هذا الموقع من أجلك .. حقًا هذا الموقع سوف تحدد أحدث الأدوات الموجودة هناك .. والأكثر من ذلك ، سوف تكتشف مقالات واستطلاعات حول Apple I يعني Apple .. ما هو أكثر ، Android .. ما هو أكثر ، Windows.


الموقع الخامس: mashable



ينشأ الجزء الأكبر من الأخبار التي تجدها في الإنترنت من صفحة الويب هذه ..مواضيع جاهزة للمدونات ربما يكون هذا الموقع الآن هو أفضل موقع يحصل عليها أحدث التطورات في مجال الابتكار .. يحتوي هذا الموقع على 20 مليون واحد من الضيوف الرقيقة .. ما هو أكثر ، أقصد واحدة من نوعها ، والتي تتبع الموقع بلا توقف .. على الرغم من أن هذا الموقع يحتوي على أكثر من 6 ملايين من المصلين في المجتمعات غير الرسمية .. له الحق في وضعه في من تحبهم ..


الموقع السادس: techradar



سيقوم هذا الموقع بتوسيع أفكارك في مجال الابتكار .. ستحدد موقع آخر التحديثات على آخر .. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم بتحديد أحدث أدوات الابتكار المضافة إلى سيارتك .. والأكثر من ذلك ، سوف تحدد موقع آخر الأخبار Android .. والأكثر من ذلك مواضيع حصرية لقناتك  ، ستكتشف عمليات تدقيق حول الهواتف وأجهزة الكمبيوتر .. وأيضًا ، كل شيء يتم تحديده مع الابتكار ..

zdnet 
softonic
mashable
goarticles
 cnet
the verge

أخيرًا ، راجع قدراتك اللغوية وتفسيرها وتعابيرك بطريقة بديلة عن تلك الموجودة باللغة العربية
الاسمبريد إلكترونيرسالة