U3F1ZWV6ZTQxMjA2OTE4NDAwX0FjdGl2YXRpb240NjY4MTc1MzE4MjM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بوبجي أحدث إصدار PUBG

تحميل لعبة بوبجي أحدث إصدار PUBG



أهلاً بكم متابعي مدونة تكنولوجيا الهواتف الذكية 
أقدم لكم اليوم اللعبة التي اشتهرت مؤخراً والمسماة بلعبة بوبجي أو ببجي أو pubg تعتبر هذه اللعبة من الألعاب القتالية والحربية والتي لاقت إعجاب الكثيرين في الفترة الأخيرة حيث أنتشرنت اللعبة بكثرة وذلك لما تتميز من جودة عالية في التصميم وخفة في الأداء وكذلك تميزت هذه اللعبة بانتشارها بنسختها الجديدة التي تعمل على الأجهزة المحمولة سواء كانت اجهزة الأندرويد أو أجهزة ios الخاصة بشركة آبل سأقوم بشرح بعض مميزات اللعبة أو ما يخص الأشياء داخل اللعبة وسأرفق لكم روابط تحميل للعبة تابعو معي .



  • ماهي لعبة بوبجي 

لعبة ببجي - لعبة PUBG
تعرف اللعبة بإسم Playerunknown's Battlegrounds وكذلك تعرف بإختصار PUBG وتسمى هذه اللعبة باللغة العربية غالباً بإسم ببجي أو بوبجي أو لعبة باتل جراند بإختصار اللعبة لعبة حربية تعتمد فيها على 100 لاعب في كل مرحلة ويتم دخول كل 4 اشخاص في مجموعة تستطيع دخولها بشكل عشوائي او عن طريق دعوة اصدقائقك على حساب فيس بوك او على الجيميل ويتم دخول اللاعبين إلى الخريطة والتي تحتوي على عدة مدن ومباني وداخل هذه المباني توجد الأسلحة حيث يقوم اللاعبين بتجميع الأسلحة والتقاتل فيما بينهم إلى أن ينتهي القتال ويبقى فريق واحد أو شخص واحد يكون الفائز باللعبة .


اللعبة في نمطها تعتبر لعبة حربية كـ جميع الألعاب الحربية من غيرها مثل كونتر ستريك أو مودرن كومبات أو غيرها من الألعاب لكن الفرق في اللعبة أنك عندما تموت لا تستطيع الرجوع للعبة بل أنه عندما تخسر تقوم بالخروج من اللعبة وانتضار فريقك إلى أن ينتهي من اللعب أو تقوم بانشاء جيم جديد .





  • كيف تبداء لعبة ببجي PUBG

عزيزي المتابع دائما تبدأ اللعبة بقذف اللاعبين من الطائرة عن طريق إسقاط مضلي إلى ثلاث خرائطة توجد بها عدة مدن ومباني وتوجد داخلها عدة اسلحة وعتاد يقوم اللاعبين بجمع العتاد ويقومون بالقتال ، وبعد سقوط عدد من اللاعبين تظهر دائرة صغيره هذه الدائرة تقوم بحصر اللاعبين داخلها حيث كل ما قل عدد اللاعبين أي انه كل ما مات لاعبين اكثر كل ما اصبحت الدائرة اصغر وذلك لضمان استمرارية القتال وعدم تشوش اللاعبين وضياع وقتهم في انتضار الخصم ، واذا كان الشخص خارج الدائرة يقوم دمه بالتناقص إلى ان يموت وذلك يضمن استمرار القتال وتنتهي اللعبة بفوز فريق واحد وحصوله على الجائزة .

صحيح أن البقاء للأخر هو الفوز باللعبة لكن جميع الاشخاص لا يهتمون لذلك ولكن كل شخص يهتم لعدد الاشخاص الذي قام بقتلهم وذلك ضمن مباراة واحدة ، ولذلك نتابع اكثر الاشخاص من النوع الهجومي الذي يستمتع بالقتل افضل من انتضارة او اختبائة إلى ان ينحصر الوقت معا ان هذا الشيء يشكل مخاطرة مما يؤدي الى قتلك باسرع وقت ممكن ، ولكن هذه الطريقة تكسبهم خبرة في القتال ما يجعهلم يصمدون إلى الأخير .


  • خرائط ببجي الثلاثة والفرق بين كل خريطة 
خرائط لعبة ببجي - لعبة PUBG
كما ذكر سابقاً لعبة ببجي لها ثلاث خرائط ويستطيع اللاعب ان يقوم باختيار الخريطة التي يريدها ، وتتضمن هذه الخرائط مجموعة من البيوت والتضاريس والاشكال وغيرها وكذلك تختلف من ناحية الاسلحة حيث تجد بعض الاسلحة موجودة في خريطة وليست موجودة في خريطة اخرى وتم انشاء هذه الخرائط من باب التنوع ، وسوف يتم انشاء خريطة اخرى شتوية في الاصدار الجديد من اللعبة .
وهذه الخرائط هي ( خريطة ايرانجل ) وهذه الخريطة التي نشأت مع اول نسخة من هذه اللعبة وتم اضافة الخرائط ميرامار وكذلك سانوك في التحديثات الخاصة باللعبة .


  • ماهي الاشياء التي تجدها داخل المنازل بعد هبوطك من الطائرة 
عند القفز من الطائرة تستطيع القفز عن طريق التحكم الكامل عن طريق احد اعضاء الفريق وكذلك تستيطع القفز بشكل فردي عن طريق تجاهل متابعة الفريق وعند السقوط تستطيع ايجاء عدة اشياء واسلحة داخل البيوت ولا تستطيع ايجادها في اماكن غيرها ، والاشياء مهمه جداً للغاية وسنتعرف عن الاشياء الموجودة داخل البيوت والتي يقوم اللاعب بجمعها والاستفادة منها تابع معي :

  1. الأسلحة التي يتم جمعها في لعبة ببجي 

اسلحة لعبة ببجي - لعبة PUBG
توجد داخل لعبة ببجي PUBG  عدة اسلحة منها يدوية ونارية يصل عددها الى 38 سلاح وتنقسم هذه الاسلحة الى عدة اقسام منها الاسلحة اليدوية مثل المقلاة والساطور والعتله وهنالك اسلحة نارية وقنابل يدوية بحيث تتفاوت في القوة والسرعه والمسدسات والرشاشات والقناصات وغيرها من الاسلحة التي تجدها داخل المنازل .

طبعاً عزيزي المتابع هنالك اسلحة منتشرة بكثرة تجدها في البيوت وهنالك اسلحة محصورة في الاسقاط الجوي التي تقوم الطائرة باسقاطه وهذه الاسلحة الاقوى .

     2. ملحقات الاسلحة الخاصة بلعبة ببجي

ملحقات اسلحة ببجي - PUBG

هنالك العديد من الاسلحة التي تتيح اضافة ملحقات وتنقسم هذه الملحقات الى فئات ، حيث هنالك مناضير تستطيع اضافتها الى الاسلحة وهي عدة مناظير وكذلك مخازن الرصاص وكذلك المقابض المزدوجة ومقابض تثبيت الحركة وكل ملحق له فائدة مخصصة وكذلك له ميزة مخصصة يضيفها الى السلاح الذي تقوم باستخدامه .

3. دروع وخوذ وحقائب لعبة ببجي 

دروع وخوذ وحقائب لعبة ببجي - PUBG
هنالك انواع عدة من الخوذ والدروع والحقائب ، حيث تقوم الخوذ والدروع بالتخفيف من الاصابة بالرصاص بنسبة 30 بالمئة وهنالك نوع  40 بالمئة وكذلك نوع نادر يتمص 55 بالمئة من قوة طلقة الرصاصة ، أما الحقائب تقوم بزيادة سعة التحميل حيث تستطيع اضافة اسلحة وكذلك قنابل واشياء اخرى بداخلها مثل الرصاص والاسعافات وغيرها واذا لم تكن تحمل حقيبة فإنك لا تستطيع اخذ اشياء كثيرة ، وهنالك ثلاث انواع من الحقائب كل نوع سعته أكبر من الآخر  .

4. أدوات الشفاء والإحياء في لعبة ببجي 

ادوات الشفاء في لعبة ببجي - PUBG
بما انك تقوم بلعب اللعبة معا عدة لاعبين فلابد من وجود ادوات شفاء وحياة موجودة في داخل اللعبة لكي تتسنى لك المرح باللعبة والانتقام من اعدائك والمقاومة الى اخر اللعبة وساقوم بكتابة ماهي ادوات الشفاء الموجودة داخل اللعبة تابعوا معي 
  1. الضمادات : وهي الموجودة بكثرة داخل اللعبة تستطيع ايجادها في جميع أو اكثر البيوت الموجودة داخل الخريطة .
  2. عدة الإسعافات الأولية : حيث انها توجد بشكل متوسط داخل اللعبة وتعتبر من افضل الأدوات حيث أن اللاعب عندما يقوم باستعمالها تقوم بإعادة دمة إلى نسبة 75 بالمئة .
  3. العدة الطبية : وتعتبر هذه الاداة من الاكثر ندراً داخل اللعبة ونادراً ما يتم الحصول عليها بسبب كونها تستطيع اعادة نسبة الحياة الى 100 بالمئة بغض النضر عن مدى قوة اصابة اللاعب .
  4. مشروب الطاقة : ينتشر هذا المشروب بكثرة في الخريطة وهو المفضل لدى اللاعبين حيث ياخذ حيز قليل في الحقيبة .
  5. مسكن الألم : يوجد في الخريطة بشكل متوسط ولكن لا يحبذة اللاعبين لأنه ياخذ مساحة كبيرة داخل الحقيبة .
  6. إبرة الادرينالين : تضيف الابرة 100 بالمئة من النشاط عند استخدامها حيث انها تعتبر الافضل من بين المنشطات وهي كذلك تعد من القليلة انتشاراً داخل الخريطة .

  • تحميل لعبة ببجي PUBG
اللعبة منتشرة على عدة منصات منها XBOX ، وكذلك اجهزة الحاسب الالي وكذلك اجهزة الهواتف الذكية سواء كانت بنضام الاندرويد او نضام اي او اس وساضع لكم رابط التحميل لعدة منصات 

1- تحميل لعبة ببجي الاصدار خاص باجهزة الكمبيوتر 


أو قم بالضغط على الصورة للتحميل





2- تحميل لعبة ببجي الاصدار خاص بـ اجهزة اكس بوكس 
سعر الاصدار 30 دولار 


او قم بالنقر على الصورة للتحميل



3- تحميل لعبة ببجي لـ اجهزة الاندرويد 


او قم بالنقر على الصورة للتحميل





او قم بالنقر على الصورة للتحميل





4- تحميل لعبة ببجي لـ اجهزة IOS ( ايفون - ايباد ) 


او قم بالنقر على الصورة للتحميل 



الى هنا عزيزي المتابع انتهى شرحي لهذا التطبيق اتمنى ان ينال اعجابكم واذا كانت  لديكم اي تعديلات او اضافات قوموا بكتابتها في التعليقات 




الاسمبريد إلكترونيرسالة