U3F1ZWV6ZTQxMjA2OTE4NDAwX0FjdGl2YXRpb240NjY4MTc1MzE4MjM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق القفل applock اخر اصدار لاجهزة الاندرويد

تحميل تطبيق القفل applock اخر اصدار لاجهزة الاندرويد



تطبيق القفل applcok
 اهلا يكم متابعي مدونة تكنولوجيا الهواتف الذكيه ، اقدم لكم اليوم تطبيق القفل applock وهو من افصل تطبيقات قفل البرامج والذي يبحث عنه الكثيرون ، ويمتاز هذا التطبيق باغلاق جميع التطبيقات بكلمه سر واخفاء الصور والفيديوهات من الاستوديو .



 تطبيق القفل applock



يعتبر تطبيق القفل applock من التطبيقات المميزه والجميله لاجهزه الاندرويد لان تطبيق القفل applock يقوم بحمايه خصوصية المستخدم وذلك عن طريق اقفال التطبيقات التي توجد في هاتفك برقم سري او كلمه سر او نمط بحيث لا يستطيع جميع الاشخاص الدخول الى تطبيقاتك وعدم الوصول اليها 
قامت الفكره من التطبيق على حماية كل التطبيقات المتوفره في الهاتف الذكي وتسطيع قفل جميع التطبيقات او قفل بعض منها على حسب اختيار المستخدم وعن طريق اغلاقها لا يستطيع اي شخص فتح هذه التطبيقات الا الشخص الذي قام بعمل الباسوورد لهذا التطبيق وباستخدام تطبيق القفل applock تضمن خصوصيه تامه وتحفظ جميع بياناتك من التجسس والسرقه .


سبب احتياجك لتطبيق القفل applock

يوجد لدى تطبيق القفل مميزات كثيره والتي يقدمها لمستخدميه عن طريق استخدامهم له لانه يوفر لهم جميع طرق الحمايه وتستطيع ضبط اعداداته بحيث يقوم بالتقاط صوره لمن يحاول استخدام او فتح التطبيقات عن طريق بعض الاعدادات والخصائص يتم ضبطها يدويا وساقوم بشرح بعض الخصائص بشكل مفصل تابع معي .

تستطيع عن طريق تطبيق applock اغلاق جميع التطبيقات منها فيس بوك وواتس اب وجيميل والاستوديو ومدير الملفات والاعدادات والكاميرا والسوق وجميع التطبيقات وذلك عن طريق ضبط كلمه المرور عند فتح التطبيق لاول مره ، وسبب شهره التطبيق ذلك لانه سهل الاستعمال وتستطيع فنحه واغلاقه بسهوله تامه من داخل تطبيق القفل applock .

يحتاج جميع الاشخاص الى تطبيق القفل applock وذلك لانه في الاونه الاخيره جميع المستخدمين يحفضون جميع اشيائهم داخل اجهزتهم الذكيه التي هي الان من اهم الاشياء تخص الاشخاص وعن طريق هذا التطبيق تستطيع حماية جميع خصوصياتك بداخل هاتفك دون ان ياتي شخص ويفوم بفتح هاتفك والتنصت على خصوصياتك في دقايق قيليله ولكن هذا التطبيق قام بالحد من ذلك حيث يقوم المستخدم باغلاق جميع التطبيقات عن طريق تطبيق القفل applock حيث اذا اتى شخص من هؤلاء الاشخاص لفتح هاتفك لا يستطيع فتح اي تطبيق بسبب كونه يوجد بها كلمه سر ولا يستطيع دخولها .

كما يمكن الاستفاده من تطبيق القفل applock عند تعرض هاتفك للسرقه فان السارق لا يستطيع الدخول الى خصوصياتك ومنع حدوث مشاكل كبيره وهذا يساعدك للحد من مشاكل انتشار الصور وغيرها من للمشاكل التي تحدث غالبا فلذلك انصح بتحميل هذا التطبيق لان خدماته تقدم مجانا وحجمه صغير فلا يكون عبئ على هاتفك وحمايه لك من جميع المتطفلين .

بيانات تطبيق القفل applock


يتوفر التطبيق على متجر تطبيقات وألعاب الأندرويد جوجل بلاي Google play كما ذكرنا مسبقا وهو تطبيق مجاني يسهل تحميله باستخدام رابط التحميل واتباع عدة خطوات سوف نقوم بعرضها في النقاط التالية. من الأفضل أن تقوم باستخدام رابط تحميل والحصول على التطبيق من خلاله بدلا من كتابة اسم التطبيق في محرك البحث فهذا سوف يسهل الوصول الى التطبيق.
قبل أن تبدأ في عملية تحميل التطبيق من خلال المتجر سوف يكون لديك فرصة للاطلاع على كافة البيانات الخاصة به بشكل عام وتقني أيضا وذلك سوف يساعدك في معرفة إذا كان تطبيق قفل التطبيقات يتوافق مع هاتفك واستخدامك بشكل عام أم لا كما تستطيع أن تعرف الكثير عن حجم التطبيق وتقييمه ونظام الأندرويد الذي يمكنك تشغيله باستخدامه ولذلك نعرض لك بعض البيانات الضرورية عن تطبيق قفل التطبيقات AppLock:
  • اسم التطبيق: قفل التطبيقات AppLock
  • سعر التطبيق: مجاني
  • حجم التطبيق: 3 ميجا بايت (خفيف)
  • تقييم التطبيق: 4 نجمة
  • تقييم المحتوى: +3 (مناسب للأطفال فوق 3 أعوام)
  • نظام تشغيل الأندرويد: يختلف بحسب الجهاز
  • اللغة: يدعم اللغة العربية
  • عدد مرات التثبيت: + 000.000 مرة تثبيت
  • المطور: DoMobile Lab
  • الإعلانات: يتضمن اعلانات
  • الشراء داخل التطبيق: متوفر
يأتي تطبيق قفل التطبيقات بحجم صغير جدا ليكون واحد ضمن أفضل التطبيقات الخفيفة والمجانية المتوفرة على متجر التطبيقات جوجل بلاي كما أن التطبيق موجود ضمن تصنيف التطبيقات المناسبة لاستخدام الأطفال لكونه لا يحتوي على أي عناصر غير مناسبة ولهذا اليك طريقة الحصول على التطبيق بشكل مجاني من خلال المتجر.

تحميل تطبيق القفل applock

تحميل تطبيق القفل من جوجل بلاي


اتمنى ان يكون شرحي لهذا التطبيق نال اعجبابكم واذا كانت لديكم اي اقتراحات او تعديلات الرجاء ارسالها في التعليقات وشكرا لمتابعتكم 



















الاسمبريد إلكترونيرسالة