U3F1ZWV6ZTQxMjA2OTE4NDAwX0FjdGl2YXRpb240NjY4MTc1MzE4MjM=
recent
أخبار ساخنة

تقدم Apple تمويلاً بدون فوائد لزيادة مبيعات iPhone في الصين

تقدم Apple تمويلاً بدون فوائد لزيادة مبيعات iPhone في الصين

apple

apple  تتطلع إلى تجاوز مشاكل المبيعات في الصين ، ولكنها تقدم للعملاء المحتملين التمويل بدون فوائد بمساعدة من بابا.

يقدم موقع آبل للصين الآن حزم تمويل لأجهزة iPhones التي تتضمن حزم فائدة بنسبة صفر في المائة مقدمة بالتعاون مع العديد من البنوك وشركة Huabei ، وهي شركة ائتمان استهلاكي تديرها وحدة Alibaba's Ant Financial ، كما أشارت إليها رويترز .

يشرح تقرير رويترز كذلك الحزم المعروضة:

على موقعها على الإنترنت في الصين ، تروج أبل للمخطط الجديد ، الذي يمكن للعملاء بموجبه دفع 271 يوان (40.31 دولار) كل شهر لشراء iPhone XR ، و 362 يوان شهريًا لجهاز iPhone XS. يمكن للعملاء المتاجرين في الموديلات القديمة الحصول على أقساط أرخص.

ويظهر الموقع أن المستخدمين الذين يشترون منتجات بقيمة لا تقل عن 4000 يوان من شركة آبل سوف يتأهلون للحصول على تمويل بدون فوائد يمكن دفعه على مدى ثلاثة أو ستة أو تسعة أو 12 أو 24 شهرا.

كما تقدم أبل خصومات للعملاء الذين يتاجرون في الأجهزة من أمثال Huawei ، Xiaomi و اخرين.




iphone x

الصفقات هي تطور مثير للاهتمام يأتي بعد أسابيع فقط من خفض شركة آبل لتوجيهات الإيرادات لإيرادات الربع الأول القادمة . خفضت الشركة إيراداتها من 89 مليار إلى 93 مليار دولار إلى 84 مليار دولار بسبب "التباطؤ الاقتصادي غير المتوقع ، خاصة في الصين الكبرى".

إن تقديم عروض جذابة قد يقنع بعض المستهلكين بشراء هاتف iPhone ، لكن هناك إحساسًا بأن التصميم الحالي لشركة أبل لا يثير اهتمام المستهلكين الصينيين. لقد شهدت الشركة ، تقليديا ، زيادة في المبيعات حول إطلاق أجهزة الآي فون التي تقدم تصميمًا جديدًا وتشبه مجموعة iPhone XR و XS و XS Max الحالية تشابهاً قويًا مع جهاز iPhone X البالغ من العمر عامًا واحدًا.

ينتج عن الربع الأول من إطلاق منتج جديد طفرة في المبيعات في الصين ، ولكن مبيعات الربع الثاني - الربع بعد الإطلاق - هي المكان الذي يمكن أن تهيمن عليه الأجهزة.


سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت أبل تقدم تمويلاً مماثلاً في الهند ، حيث انخفضت المبيعات بنسبة 40٪ في عام 2018 وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال . ويقال إن حصة شركة أبل في السوق ، والتي لم تكن كبيرة ، قد انخفضت إلى النصف من اثنين في المائة إلى واحد في المائة خلال العام.

يعد التمويل قضية ضخمة بالنسبة للمستهلكين في الهند ، حيث تهيمن الهواتف القادرة من الشركات الصينية مثل XIAOMI أو OnePlus على السوق من حيث حجم المبيعات. مع مضاعفات تكلفة الآي فون أكثر من أعلى Android الهواتف ، التمويل المرن يمكن أن يساعد في فتح المزيد من المبيعات في الهند.

ومع ذلك ، ظلت الصين منذ فترة طويلة سوقا عائدا رئيسيا لشركة آبل ، لذا فإنها تشير إلى أن هذه الاستراتيجية تحدث هناك أول













الاسمبريد إلكترونيرسالة