U3F1ZWV6ZTQxMjA2OTE4NDAwX0FjdGl2YXRpb240NjY4MTc1MzE4MjM=
recent
أخبار ساخنة

صندوق تمويل جديد بقيمة 25 مليون دولار لدى عملاق الإنترنت الياباني Recruit

صندوق تمويل جديد بقيمة 25 مليون دولار لدى عملاق الإنترنت الياباني Recruit

recruit

قد تنخفض أسعار السوق المشفرة بشكل ملحوظ ، لكن المستثمرين الجدد يواصلون الدخول إلى مساحة blockchain. الأحدث هو Recruit Holdings ،عملاق الإنترنت الياباني الذي يبلغ حجمه 45 مليار دولار ويمتلك Glassdoor من بين أمور أخرى ، والتي أطلقت بهدوء صندوق 25 مليون دولار.

ويستند الصندوق من سنغافورة وأغلق في نوفمبر 2018 ، ولكن تم الإعلان عن وجوده فقط هذا الأسبوع بعد الإعلان عن الصفقة الأولى ، وهو استثمار لم يكشف عنه في شركة بيم . لقد كان التوظيف مجديًا جدًا بشأن عزمه على تقديم صندوق التشفير - لقد أجريت مقابلة مع SVP Youngrok Kim في حدث Coindesk في سنغافورة العام الماضي - في حين أنه حقق استثمارات في الأسهم في شركات blockchain من خلال صندوق الشركة المركزي ، Recruit Strategic Partners (RSP). صندوق RSP الحالي هو 100 مليون دولار وهو السادس للشركة.

الآن ، مع صندوق التشفير ، قال كيم - الذي يعمل في إطار كل من RSP والصندوق الجديد - إن Recruit حر في القيام بصفقات في كل من العلامات المميزة والإنصاف ، وعموما يغوص في كتلة blockchain.

"عندما كان لدينا صندوق أسهم لم نكن مرنين كما أردنا أن نكون ،" قال كيم لتك كرانش في مقابلة هاتفية هذا الأسبوع. "لم نكن في وضع يمكننا من شراء الرموز المميزة والأصول. سنستمر في امتلاك مركبتين ، وسوف نستخدم صندوق التشفير وصندوق الـ RSP بالترادف حسب الحاجة. "

هذا كل شيء جيد وجيد ولكن ، مع الفقاعة برزت ، انخفض عدد ICOs ولكن ليس تماما. لقد تغيرت الديناميكيات بالتأكيد ، حيث أصبحت الآن المبيعات العالمية رمزية بشكل خاص وليس عامة ، وللمستثمرين والمتخصصين بدوام كامل وليس لأي شخص آخر. ومع ذلك ، لا يزال كيم يرى أسبابًا كافية لتشغيل صندوق قائم على الرموز.

"ما زلنا نرى الكثير من ICOs ، الرقم النسبي أصغر ولكن ما زلنا نرى كمية لا بأس بها من تدفق الصفقات للرمز ورفع الأسهم. نحن إيجابية مع التوقعات ، "أوضح. "نحن مؤمنون بقوة في مجال blockchain والتكنولوجيا اللامركزية."

بالإضافة إلى الاستثمارات المباشرة ، سوف يستثمر الصندوق في صناديق أخرى كمساهمة في المساعدة على نشر يده.

"منطقة الاستثمار لدينا واسعة ، تغطي التكنولوجيا العميقة لطبقة التطبيق أيضا" ، وأوضح كيم. "ما زلنا نقوم بإجراء أبحاث لفهم التكنولوجيا الأساسية وإمكانياتها.

وأضاف قائلاً: "سنقوم بحذر شديد بإنفاق هذا الصندوق ، وسنسعى إلى اكتشاف الشركات التي سيكون لها تأثير حقيقي ومجتمع ، وحيث يمكننا المساهمة كقاعدة توظيف" ، مشيرًا إلى أن هناك عددًا من الصفقات القادمة في خط الأنابيب.

جاء التجنيد على الرادار للكثيرين في الولايات المتحدة من خلال استحواذه على Glassdoor مقابل 1.2 مليار دولار في العام الماضي ، لكنه بالفعل اسم رئيسي في الفضاء الرقمي في اليابان ، كما أوضحت قصة شخصية خاصة بلومبرغ في بعض التفاصيل.

تأسست في عام 1960 ، وهي مدرجة في بورصة طوكيو للأوراق المالية وتقدر قيمتها بأكثر من 45 مليار دولار. إنها ليست كبيرة في اليابان فقط ، ولدى Recruit حوالي 45،000 موظف في 60 دولة حول العالم.

خدماتها الأساسية هي التوظيف والموارد البشرية ، لكنها تعمل أيضا في العقارات ، والسفر ، والمطاعم وغيرها من القطاعات. انها لديها تاريخ من عمليات الاستحواذ، والبعض منها قد شملت مقرها الولايات المتحدة Indeed.com (2012) و  ببساطة يوظف (2016) فضلا عن خدمات الأوروبية مطعما Quandoo (2015) ،  الشعر والجمال خدمة Wahanda (2015)  و  تكنولوجيا التعليم شركة Quipper (2015) .

على الرغم من ذلك ، قال كيم إنه لا يتوقع أن يحصل Recruit على شركات blockchain يستثمرها الصندوق لأنه لا يزال أمامه أيامًا مبكرة للتكنولوجيا من حيث التطوير والتبني والتسييل. ولكن مع الصندوق ، فإن شركة Recruit مصممة على مراقبة التطورات لضمان أنها لا تفوّت على الابتكار المحتمل.

تجنيد ليست الشركة الوحيدة التي تبدأ  صندوق رمزي التشفير. أطلقت شركة الخط اليابانية ، وهي شركة يابانية أخرى مشهورة بتطبيق الرسائل الخاصة بها ، صندوق التشفير بقيمة 10 ملايين دولار العام الماضي ، في حين أن منافستها الكورية كاكاو لديها شركة استشارات شاملة وتقوم بنشاط بصفقات . قامت كاكاو باستثمارها الأول في شهر ديسمبر عندما دعمت "أوربس" في إسرائيل في صفقة لم يكشف عنها



























الاسمبريد إلكترونيرسالة