U3F1ZWV6ZTQxMjA2OTE4NDAwX0FjdGl2YXRpb240NjY4MTc1MzE4MjM=
recent
أخبار ساخنة

سوف تتيح لك Pokémon GO قريبًا تغيير فرق العمل مقابل 8 دولارات أمريكية تقريبًا

سوف تتيح لك Pokémon GO قريبًا تغيير فرق العمل مقابل 8 دولارات أمريكية تقريبًا



في وقت مبكر في Pokémon GO ، يُطلب منك اتخاذ قرار: ما الفريق الذي ترغب في الانضمام إليه؟ غريزة (الصفراء)؟ فالور (الأحمر)؟ الصوفي (الأزرق)؟

السؤال يأتي قليلا من اللون الأزرق. وبالأخص بين أولئك الذين بدأوا مبكراً والذين تمسكوا باللعبة ، ليس من غير المألوف أن يسمعوا الناس يتذمرون من الطريقة التي يرغبون في اختيارهم بشكل مختلف. ولكن بمجرد اختيارك ، سيكون الأمر نهائيًا. تغيير الفرق يعني إنشاء حساب جديد تمامًا والبدء في عملية التجديد من المستوى 1. حسنًا ، حتى الآن.

سوف تسمح لك Pokémon GO قريبًا بتغيير فريقك من خلال عنصر "Medallion" داخل اللعبة. إدراك أن هناك الكثير من الصوفي في منطقتك وتريد مزجها قليلا؟ يمكنك التبديل إلى Valor. هل معظم أصدقائك غريزة وتريد مساعدتهم على إقامة صالات رياضية؟ يمكنك.

ولكن هناك مصيد: سوف يكلفك المال ، ويمكنك القيام به مرة واحدة فقط في السنة. سيكلفك 1000 Pokécoins - هذه هي العملة في اللعبة ، (ببطء) يمكن الحصول عليها من خلال عقد المواقع في اللعبة أو في مقابل الحصول على المال الحقيقي عن طريق شراء داخل التطبيق. حزمة من 1200 قطعة نقدية تساوي حالياً 10 دولارات ، لذا فإن 1000 قطعة نقدية تعمل أكثر من 8 دولارات.

لماذا هناك غطاء مرة في السنة؟ فهو يساعد على التأكد من أن الناس لديهم درجة من الولاء للفرق التي اختاروها ... ولكنه يساعد أيضًا في الحفاظ على ميكانيكا اللعبة. هناك بعض المزايا للعب جنباً إلى جنب مع أعضاء فريقك - التقويمات الأساسية في معارك مدربي المجموعات الكبيرة (أو "Raids") ، وعدد قليل من Pokéballs إضافية عندما يقوم فريقك بأكبر قدر من الضرر في الغارات المذكورة ، وما إلى ذلك - وترك الناس يتغيرون أيضًا الكثير قد يفسد ذلك قليلاً

هذا هو الأحدث في سلسلة من الإضافات الأخيرة التي تهدف إلى تلبية الطلبات القديمة من playerbase ، وربما تستجيب لاهتمام بعض اللاعبين الذين انتقلوا. وأضافوا التداول (من المسلسل الرئيسي في السلسلة الرئيسية) في يونيو من العام الماضي ، ومعارك لاعب مقابل مقابل (آخر الأساسية) في ديسمبر كانون الاول. يقول App Annie أن اللعبة هي حاليًا العنوان 67 الأكثر شعبية في متجر تطبيقات iOS.














الاسمبريد إلكترونيرسالة